fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

بنك الإسكان يقدم رعايته الذهبية لمؤتمر الأردن الاقتصادي العاشر

التاريخ : 26-03-2018 11:18:19 | المشاهدات 16650 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قدم بنك الإسكان الرعاية الذهبية لمؤتمر الأردن الاقتصادي في دورته العاشرة الذي عقد تحت رعاية محافظ البنك المركزي الأردني، الدكتور زياد فريز خلال الفترة من 13- 14 آذار الجاري في البحر الميت.

واستقطب المؤتمر الذي نظمته مجموعة آفاق للإعلام تحت عنوان " Middle East Block Chain & Fintech 2018 "، العديد من الخبراء من داخل وخارج الأردن، بالإضافة الى عدد من القيادات المصرفية والاقتصادية ورجال الأعمال والموظفين من القطاعين العام والخاص.

وسلّط المؤتمر الضوء على مدار يومين على تقنية Block Chain والتي تدعم تحقيق الاقتصاد الرقمي وتعد ثورة جديدة في عالم تكنولوجيا الاتصالات المالية والادارية والتي تتيح تبادلا آمنا للمواد القيمة مثل الأموال والأسهم بطريقة مغايرة للأنظمة التجارية التقليدية ودون الحاجة الى وجود وسيط أو نظام مركزي ومن خلال تعامل الجهات مباشرة مع بعضها .

وقدّم خبراء دوليون خلال المؤتمر توضيحا لتقينة البلوك تشين والتي تعتبر بوابة لعالم الإبتكارات في فضاء الإنترنت، وتغيير أساليب عمل قطاعات الأعمال بما فيها البنوك التجارية وبما يضمن استمراريتها ونموها.

وعلى هامش المؤتمر تم تقديم درع تكريمي لبنك الإسكان تقديراً لدوره في رعاية المؤتمر تسلمه السيد رائد هاشم / مدير تنفيذي دائرة أنظمة المعلومات في البنك ، وفي تعليق له على هذه الرعاية، قال هاشم :" جاء دعم بنك الاسكان لهذا المؤتمر كجزء من إيمان البنك العميق بأهمية التحول للاقتصاد الرقمي "، لافتا إلى أن تقنية البلوك تشين BlockChain  تسهم في حال تطبيقها على مستوى موسع بالتحول نحو الاقتصاد الرقمي من خلال تخزين والتحقق من صحة وترخيص التعاملات الرقمية عبر الانترنت بدرجة أمان عالية يصعب تجاوزها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma