fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

برشلونة يغير سياسته لحسم صفقة جريزمان

التاريخ : 25-03-2018 01:58:06 | المشاهدات 9900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يحاول نادي برشلونة الإسباني تسريع المفاوضات لإتمام صفقة التعاقد مع أنطوان جريزمان، نجم هجوم المنافس المحلي أتلتيكو مدريد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ووفقا لصحيفة سبورت فإن إدارة برشلونة تريد حسم صفقة ضم الدولي الفرنسي في أقرب وقت ممكن لسببين، أولهما قطع الطريق على أي محاولة من جانب أتلتيكو للتجديد للاعب، وثانيا تصريحات اللاعب نفسه الأخيرة، والتي قال فيها إنه يريد حسم مستقبله بشكل واضح قبل بطولة كأس العالم.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن هناك 3 محاور رئيسية سترسم ملامح حسم صفقة انضمام جريزمان لصفوف البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


وقالت أن المحور الأول هو أن إدارة برشلونة لا تريد أن تتسبب صفقة جريزمان في كسر الحد الأقصى للأجور في النادي، لذلك سيتم تعويض اللاعب بإدراج بعض المكافآت الإضافية في عقده، والمرتبطة بتحقيق أهداف معينة.

أما المسألة الثانية فهي أن إدارة البارسا تريد الحصول على اللاعب بموافقة إدارة أتلتيكو، لذلك من المتوقع أن يجتمع مسئولون من الناديين قريبا جدا من أجل أن يعلن برشلونة نيته رسميا ضم المهاجم الفرنسي.

وتعد هذه الخطوة تحولا مفاجئا في سياسة نادي برشلونة، الذي طالما تعرضت إدارته للعديد من الانتقادات بشأن اللجوء للتفاوض مع اللاعبين دون علم أنديتهم، مثلما رددت وسائل الإعلام قبل انضمام الثنائي عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند وفيليب كوتينيو من ليفربول، كما نالتها نفس الاتهامات في سعيها لضم جريزمان.

ورغم أن الشرط الجزائي في عقد جريزمان (27 عاما) مع أتلتيكو مدريد قيمته 100 مليون يورو، إلا أن برشلونة ينوي إغراء النادي المدريدي بدفع أموال أكثر قليلا من هذا المبلغ، على أن يتم تقسيم المبلغ على دفعتين.

وتتعلق المسألة الثالثة والأخيرة بتاريخ انضمام جريزمان لبرشلونة، حيث لا تريد إدارة البارسا أن تحسم أي شيء على المستوى الرسمي قبل يوليو/تموز المقبل، وذلك بسبب بعض الأمور المتعلقة بالسنة المالية، لكن في نفس الوقت ستحرص إدارة البلوجرانا على ربط اللاعب بشكل مبدئي قبل هذا التاريخ، بحيث يتم رفع الضغوطات الذهنية عن أنطوان جريزمان خلال مشاركته مع منتخب الديوك في المونديال



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler