fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

تخفيض فترة التخليص على الحاويات في العقبة إلى أقل من يومين

التاريخ : 19-03-2018 09:05:51 | المشاهدات 14475 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال وزير المالية عمر ملحس إن تفعيل خدمة التخليص المسبق جاءت متناغمة ومتناسقة مع خطة الحكومة فيما يتعلق بالنافذة الواحدة للتخليص وذلك من خلال قيام التجار وشركات الشحن بالتخليص على البضائع فور شحنها بشقيه الشحن الجوي والبحري، مؤكدا دعم جميع الجهات بالقطاع الخاص التي تسعى وراء التطوير، حيث ان تسريع الخدمات المقدمة من شركات التخليص والشحن وتحسين مستوى وجودة الخدمة ينعكس إيجابا على الاقتصاد الكلي.

جاء ذلك خلال جولة تفقديه بزيارة عدد من شركات الشحن والتخليص الخاصة الموجودة داخل مطار الملكة علياء الدولي، كما اطلع على زيارته على مركز جمرك المطار لياء للشحن على الخدمات الجديدة والحديثة والمتطورة التي يقدمها المركز فيما يتعلق بالشحن الجوي بشكل عام والتخليص المسبق والذي سيكون على مدار الساعة وطيلة ايام الاسبوع.

وأشار إلى أنه سيتم تخفيض فترة التخليص على الحاويات في العقبة من 11 يوما إلى اقل من يومين في الشحن البحري، مبينا انه تم التجاوب من مدير عام الجمارك وضاح الحمود، حول بعض الشكاوى فيما يتعلق بالتأخير في عمليات التخليص، حيث أوعز الحمود بتطوير ما يجب تطويره وتذليل العقبات التي تواجه شركات التخليص والسرعة في تقديم خدمة التخليص في جمرك الشحن.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma