fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

عمان.. شاب يطلب من بائعة ذرة ممارسة البغاء معه فماذا فعلت الفتاة..!

التاريخ : 13-03-2018 05:34:56 | المشاهدات 10350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 انتشرت في الاونة الاخيرة ظاهرة قيام بعض الفتيات والنساء ببيع اشياء بسيطة على عربات قمن بتصميمها سواء تلك التي تبيع البيض والكعك او بيع الذرة وغيرها من الاشياء البسيطة بغية رفع الدخل المادي لمنازلهن ودعمهن وخصوصا ان غالب الاسر وخصوصا الفقيرة منها تعاني اشد المعاناة على اثر القرارات الحكومية الاخيرة برفع الضرائب والاسعار عليهم وهو ما الجأ تلك الفتيات بالنزول الى الشارع طلبا للرزق الحلال.


ومن ضمن هذه الفئة فتاة شابة تقوم ببيع الذرة في احد مناطق عمان الغربية حيث قام احد الشباب المستهتر بمراودتها عن نفسها والطلب منها الى الركوب معه في سيارته وانه سيعطيها ما ترغب به ان طاوعته فما كان منها الا ان ضربته بما كان في يدها من ذرة وحاولت ضربه بالملط الذي في يدها وعندما حاول الرد عليها تصدى له بعض المارة قائلين له انه يكفيك ما حدث معك وهو ما تستحقه من ردة فعل من فتاة شريفة عفيفة نزلت الى الشارع طلبا للرزق الحلال.

واثنى الموجودين على تصرف الفتاة وسط استنكارهم الشديد لما قام الشاب بفعله وان ما فعلته الفتاة من ردة فعل كان درسا قاسيا له ولغيره من الشباب المسستهتر.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler