fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

مادبا .. الغموض لا يزال يلف قضية سرقة 350 رأسا من الغنم

التاريخ : 13-03-2018 05:10:20 | المشاهدات 7425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 لا يزال الغموض يسيطر على قضية سرقة حوالي 350 راس من المواشي من احد المزارعين غربي الفيصلية من قبل مجهولين ولم يتقدم التحقيق في المركز الامني باي جديد على الرغم من وجود مشتبه بهم في مدينة مادبا .

وقال صاحب المواشي احمد الربطة ان هناك معلومات تشير الى تورط اشخاص وتم اعطاء اسماؤهم للمركز الامني الا انه لم يتم استدعائهم الى المركز للتحقيق معهم لغاية الان.

واضاف الربطة انه تم اعطاء الاسماء المشتبه بهم والشبهات تدور حولهم لرئيس المركز والبحث الجنائي منذ مدة وما زال التعتيم على هذه القضية مسيطر على الرغم من انه تم اكتشاف جرائم اكبر بكثير من هذه القضية بزمن قياسي .

وطالب التسريع بالتحقيقات مع المشبوهين لتصل يد العدالة لهم واعادة الحق لإصحابه مناشدا مدير الامن العام التدخل لفك خيوط هذه القضية



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler