fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب الطراونة: الحكومة حطّت مركاها ومدت رجليها بعد منحها الثقة

التاريخ : 13-03-2018 07:59:36 | المشاهدات 31500 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 استهجن النائب مصلح الطراونة الرد الحكومي على توصيات مجلس النواب، قائلا إن "الحكومة حطت مركاها ومدت رجليها"، بعد أن منحت الثقت من قبل النواب وضمنت عدم طرح الثقة بها مرة أخرى خلال الدورة العادية وفقا لما ينص عليه الدستور.
 
وأضاف الطراونة أن المجلس يجب أن يحدد جلسة رقابية سريعة لوضع النقاط على الحروف وإعادة النظر بشكل العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بعد انحلال عقد الكتل النيابية، مبينا أن بعض الكتل البرلمانية شهدت حالات استقالات صريحة او ضمنية.
 
وأشار الى ان الحكومة أخّرت الرد على توصيات المجلس الى ما بعد التصويت على الثقة رغم أنه كان من المفترض أن يكون في وقت سابق، ليكون ردا هزيلا دون أي قيمة تذكر.
 
ودعا النائب الطراونة الى ضرورة رد تعديلات قانون ضريبة الدخل والمبيعات أو اي قانون آخر يتعلق برفع الرسوم والضرائب على المواطنين لوضع حد لهذه المهزلة التي اصبحت عبئا على المجلس



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma