fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

اصابة رجل امن بعد ان انقذ حياة طفل من الغرق بالأغوار الشمالية

التاريخ : 12-03-2018 04:24:35 | المشاهدات 7425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تمكن احد مرتبات الأمن العام واثناء الاجازة من انقاذ حياة طفل بعد ان تعرض للغرق في قناة الملك عبدالله عصر الاثنين بمنطقة الشونة الشمالية. 

وقال شهود عيان أن احد مرتبات الأمن العام تمكن من إنقاذ طفل من موت محقق وكما عملنا بأنه لا يجيد السباحة بشكل جيد وكان في زيارة للسياحة في المنطقه وسمع استغاثة والدته الطفل وبادر على الفور معرضاً حياته للخطر وإنقاذ حياة الطفل. 

وقال مصدر أمني إن أحد مرتبات الأمن العام من لواء الصحراء الخاص تمكن من إنقاذ حياة طفل من الغرق وأصيب على إثرها و تم اسعافهم الى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي نتيجت تعرضهم للغرق، وعملت الكوادر الطبية على اجراء الاسعافات الأولية وتحويل احد رجل الأمن الى مستشفى الامير راشد العسكري ايدون فيما وصفت حالته بالمتوسطة ودخل الطفل الى مستشفى معاذ بن جبل لتلقي العلاج اللازم.

وثمن المواطنون العمل الشجاع البطولي الذي يترجم من خلاله اسمى غايات وواجبات رجل الامن العام وهي الحفاظ على سلامة وحياة المواطنين ، بعد ان تمكن عصر اليوم وأثناء الإجازة من انقاذ حياة طفل بعد أن تعرض للغرق في قناة الملك عبدالله.

وقال والد الطفل أنني أتقدم بجزيل الشكر والعرفان للنشمي الرقيب نورس عز الدين العزام من مرتب الأمن العام لإنقاذ حياة ابننا محمد منذر المشرقي من الغرق في قناه الملك عبدالله شريعه الموت حيث هب بكل رجوله ونشامه الأردنيين وجهاز الأمن العام معرضاً حياته للخطر من أجل إنقاذ إبني من موت محقق وكما عملنا بأنه لا يجيد السباحه بشكل جيد وكان في زياره للسياحة وبادر على الفور بإنقاذ حياته ،وأتمنى له الشفاء العاجل.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma