fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

واشنطن توضح موقع السفارة بالقدس

التاريخ : 10-03-2018 08:56:00 | المشاهدات 4800 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قالت هيذر نويرت، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن موقع السفارة الأمريكية في القدس المحتلة تم تناوله مرارا في السابق لافتا إلى أن "جزء من السفارة، جزء من الموقع يقع في القدس الغربية وجزء فيما يعتبر بالأرض التي لا يمتلكها أحد.."

وتابعت المتحدثة في المؤتمر الصحفي اليومي للخارجية الأمريكية، حيث قالت: "هذه هي المنطقة التي كانت في السابق... تم تجريدها رسمياً من السلاح بين العامين 1949 و1967. تقع بين خطوط هدنة العام 1949. فيما يتعلق بالمسائل الأبعد من ذلك، مسألة الحدود ومختلف تلك المسائل، كلها تخضع لمفاوضات الوضع النهائي."

وأضافت نويرت وفقا للبيان اليومي الصادر ع الخارجية الأمريكية والذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه: "لم نتخذ قراراً بشأن الحدود. تبت مفاوضات الوضع النهائي بذلك. نحن نعتبر أنّ جزءاً من الموقع يقع في القدس الغربية وجزء فيما يعتبر بالأرض التي لا يمتلكها أحد.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler