fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

الطراونة متوعداً نقيباً سابقاً.. سنقاضي المسيئين

التاريخ : 07-03-2018 11:28:31 | المشاهدات 13650 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن عملية التشريع في المجلس لا تخضع لأهواء شخوص أو جهات بعينها، إنما تسير وفق أطر دستورية تراعي الصالح العام باستمرار.

وأضاف في تصريح صحفي إن مجلس النواب لا يمكن أن يعزل نفسه عن انتقادات وملاحظات المواطنين، وواجبه دراستها وتقويم وتجويد أي تشريع يخدم المواطن، لكنه أكد بالوقت ذاته أن الانتقادات المحملة بالإساءة الصريحة الجارحة سيقابلها المجلس بالتوجه للقضاء.

وأكد الطراونة أن المجلس يفتح أبوابه للجميع، ولجانه تستضيف المعنيين والمهتمين بشأن أي تشريع، وكان الأولى بنقيب سابق لأحد النقابات المهنية التواصل مع المجلس عبر لجانه أو ممثليه في المجلس لتقديم مقترحاته، بدلاً من شتم النواب والإساءة لشخوصهم وللمجلس ككل بعبارات وأوصاف غير مقبولة، مؤكداً أن المجلس سيشرع بالإجراءات القانونية بحقه في وقت قريب.

وكان نقيب سابق لأحد النقابات المهنية وجه إساءات لمجلس النواب على خلفية إقرار المجلس القانون المعدل لقانون نقابة المعلمين الأردنيين لسنة 2018.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma