fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

بنك الإسكان يوقع اتفاقية دعم برامج القبة الفلكية لمركز هيا الثقافي للعام 2018

التاريخ : 04-03-2018 12:10:00 | المشاهدات 24750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

وقع بنك الإسكان ومركز هيا الثقافي مؤخراً اتفاقية لرعاية برامج ونشاطات القبة الفلكية للعام 2018، استمراراً للشراكة الاستراتيجية التي تربط بينهما، وإدراكاً من البنك لأهمية النشاطات التعليمية الترفيهية اللامنهجية في تنمية مهارات الأطفال.

ووقع الاتفاقية عن بنك الإسكان، رئيسه التنفيذي إيهاب السعدي، وعن مركز هيا الثقافي، المدير العام ديالا الخمرة، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وتعرض القبة الفلكية أفلاما تعليمية كرتونية للأطفال على مدار العام تتناول مواضيع متنوعة في مجالات علوم الارض والفضاء، مما يساعد الأطفال على فهم أفضل لهذه العلوم ويعزز من معلوماتهم العامة.

وفي تعليق له على هذه الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي: "فخورون في بنك الإسكان بتوقيع هذه الاتفاقية الهادفة، والتي تندرج ضمن شراكتنا الاستراتيجية مع مركز هيا الثقافي، إذ نسعى من خلال دعمنا لفعاليات القبة الفلكية إلى توسيع مدارك الأطفال وصقل شخصياتهم وزيادة معلوماتهم العامة والتعليمية في المجالات المختلفة".

وأشار السعدي إلى أن بنك الإسكان من أوائل البنوك التي أولت الأطفال جلّ الرعاية والاهتمام من خلال افتتاح أول فرع خاص بالأطفال بالوطن العربي في مركز هيا الثقافي عام 1993، والذي ساهم بتعزيز ثقافة الادخار لدى أولياء الأمور من خلال اتاحة الفرصة لهم لفتح حسابات بنكية خاصة بأطفالهم "حساب توفير مستقبلي".

من جانبها، أعربت مدير عام مركز هيا الثقافي، ديالا الخمرة، عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية مع بنك الإسكان، مؤكدة أن هذه الدعم سيتيح للأطفال مجالات واسعة من التعليم اللامنهجي الذي يهدف إلى تعزيز إمكاناتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم لخلق جيل ريادي مبدع ومبتكر.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler