fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

قطار الوحدات يدهس البقعة

التاريخ : 03-03-2018 07:48:05 | المشاهدات 15075 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

واصل قطار الوحدات مسيرة انتصاراته، وهزم مضيفه البقعة (2-0)، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ضمن مباريات الجولة 17 لبطولة دوري المحترفين.

أحرز هدفي الوحدات يزن ثلجي بالدقيقة (18)، وسعيد مرجان بالدقيقة (94).

رفع الوحدات المتصدر رصيده إلى (40 نقطة)، ليعزز فرصته بالاقتراب من لقب البطولة بعدما وسع الفارق مع مطارده الرمثا إلى (7 نقاط)، فيما بقي رصيد البقعة متجمدا عند النقطة (16)، ويحتفظ بالمركز الثامن.

 


لم يمهل الوحدات مضيفه البقعة فرصة لالتقاط الأنفاس، حيث سرعان ما انطلق صوب المواقع الهجومية بحثا عن حسم مبكر.

وكاد الوحدات أن يتوج غايته سريعا بهدف السبق، عندما أرسل حداد كرة ماكرة داخل منطقة الجزاء، سددها عبدالله ذيب ليردها فراس صالح أمام الدردور الذي غمزها باتجاه المرمى، لكن مدافع البقعة علي صالح أخرج الكرة قبل أن تجتاز خط المرمى.

وجاء رد البقعة على محاولة الوحدات بتسديدة للمهاجم السوري سامر السالم، استقرت بين أحضان عامر شفيع، ثم عاد البقعة وكشف عن نوايا هجومية مبيتة، حيث أطلق أبودعابس كرة قوية تألق شفيع في تحويلها لركنية.

وبمجهود فردي كالعادة، توج يزن ثلجي تألقه بهدف على طريقته الخاصة، عندما راوغ وأطلق قذيفة قوية اكتفى فراس صالح حارس البقعة بمشاهدتها وهي تخترق شباكه بالدقيقة (18).

اضطر الوحدات لإجراء تبديل اضطراري بعد إصابة عبدالله ذيب، حيث تم الدفع باللاعب سعيد مرجان.

ولم يفلح رجائي عايد التصرف بحكمة مع تمريرة ثلجي، عندما واجه المرمى وسدد بدون تركيز فوق العارضة، وبعدها وجدت رأسية الدردور ذات المصير.

وتلاعب حداد وثلجي بدفاع البقعة وتبادلا الكرة، ليسدد الأخير بقوة لكن فراس صالح تألق في التصدي لها ببسالة.

شكلت الهجمات السريعة التي كان ينتهجها فريق البقعة معولا على انطلاقات أبوحشيش وخالد الدردور وسامر السالم، خطورة أكثر من مرة على مرمى شفيع.

وأطلق مرجان تسديدة قوية تصدى لها فراس صالح حارس البقعة، وأتبعه الدردور بتسديدة من موقف ثابت ارتطمت بالعارضة، ليواصل الوحدات مسلسل إهدار الفرص دون استثمار مثالي، وينتهي الشوط بتقدمه بهدف ثلجي.

مع مطلع الشوط الثاني، دخل البقعة مهاجما بحثا عن التعديل، وتصدى شفيع لانفراد تام لوشاح، قبل أن يرد مرجان برأسية مرت بجوار القائم.

ولاحت للوحدات مجددا فرصة خطيرة، حيث سدد رجائي عايد وقف بطريقها علي صالح، لترتد أمام حداد ويسدد تألق صالح في التصدي لها.

استبسل دفاع البقعة في التصدي لفرصة بثلاثة أرواح، داخل منطقة الجزاء فسدد الدردور ثم مرجان وأتبعه إلياس، لكن دفاع البقعة أغلق المرمى، وفوت فرصة هدف التعزيز على الوحدات.

تراجع أداء الوحدات بعد ذلك وتكررت الكرات المقطوعة، في الوقت الذي لم ييأس فيه البقعة في البحث عن هدف التعادل حيث شكل بمحاولاته إزعاجا لدفاع الوحدات بقيادة الباشا وخطاب، وعاد شفيع وتألق في التصدي لرأسية أبودعابس، قبل أن يخرج مصابا، ويتم الدفع بتامر صالح.

وفي الدقيقة (94)، سجل الوحدات هدفه الثاني من هجمة مرتدة مررها الدردور باتجاه حداد الذي بدوره أرسلها بعرض الملعب، ليدكها مرجان برأسه داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الوحدات بثنائية نظيفة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma