fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

العقوبات تنتظر الرمثا بعد أحداث مواجهة شباب الأردن

التاريخ : 03-03-2018 01:05:42 | المشاهدات 15450 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شهدت مباراة الرمثا وضيفه شباب الأردن، مساء اليوم الجمعة، بعض الأحداث المؤسفة، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المحلي.
 
وقامت جماهير المباراة، بتكسير أجزاء من مقاعد المدرجات، وإلقاء بعض المقذوفات داخل المستطيل الأخضر.
 
ويتوقع أن تقوم اللجنة التأديبية، التابعة للاتحاد الأردني، في جلستها المقبلة، بإتخاذ عقوبات صارمة بحق الرمثا، منها إقامة مواجهته أمام الحسين إربد، بدون جمهور، إلى جانب فرض عقوبات مالية، أسوة بالعقوبات التي صدرت مؤخرًا ضد الوحدات والفيصلي.
 
وكانت مباراة الرمثا وشباب الأردن، قد انتهت بالتعادل السلبي، وشهدت طرد اللاعب الدولي مصعب اللحام، لحصوله على إنذارين.
 
وانتقدت جماهير الرمثا، ووفقًا للفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، أداء حكم المباراة.
 
وأصبح الرمثا بتعادله مع شباب الأردن، مهددًا بفقدان المركز الثاني، حيث بدد التعادل، بعض الشيء من فرصته في المنافسة على اللقب، بعد غياب امتد إلى 35 عاما.
 
وعجز الاتحاد الأردني، عن إيجاد الحلول المناسبة، للحد من حالة الشغب اللفظي وتكسير المقاعد، في الملاعب، حيث أن قرار حرمان الجماهير، لم يكن العقوبة الرادعة، في ظل غياب الحلول المدروسة.
 
جدير بالذكر أن المباراة، ورغم أهميتها في حسابات المنافسة على اللقب، إلا أنها لم تنقل تلفزيونيًا



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma