fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

هذه الصفات تجعل منك امرأة جذابة بصورة لا تقاوم..

التاريخ : 03-03-2018 12:43:32 | المشاهدات 10200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

بعض النساء يولدن رائعات. ليس بالضرورة أنْ تكون هذه المرأة الرائعة هي الأجمل شكلا، فجمالها يشعّ من الداخل، جمال أساسه الثقة بالنفس واحترام الذات.

وهذا ما يجعلها لا تقاوم بالنسبة للرجال، إذ ينجذبون إليها كما ينجذب النحل إلى الأزهار. لكن هذه الصفات يمكن للمرأة اكتسابها بقليل من الجهد، إذا لم تكوني من هؤلاء النساء الرائعات بالولادة، إليكِ الصفات التي تجعلكِ كذلك.

تحلم بالمستقبل

ليست واثقة بنفسها إلى حدّ الغرور، ودائما تحلم بالمستقبل عندما يتعلق الأمر بعلاقتها مع من تحب. عندما تنجذب إلى رجل، تتصور بالفعل كيف سيبدو المستقبل معه.

تستمتع باللحظة الراهنة

هذه المرأة تعيش وتستمتع بكل لحظة الحياة، وتعطي قيمة لكل ما يقدمه لها الرجل. عندما يكون عليها الاسترخاء والاستمتاع بالحياة تستمتع ولا تحسب حسابا للتفاصيل الصغيرة المزعجة،فهذا سيجعل منها كنزًا، لأنّ هذه النوعية نادرة جدًا بين النساء. سيكون الرجل مفتونًا جدًا بامرأة من هذا النوع، ولن يتوقف عن التفكير بها.

تحيط نفسها ببعض الغموض

وتدع الرجل يكتشفها شيئا فشيئا، ما يثير الفرحة واللهفة في قلبه مع كل اكتشاف جديد. بعض الغموض هو ما يحافظ على العلاقات الجديدة.

فالرجال يحبون المطاردة بالطبيعة، وهم ينجذبون نحو المرأة التي تستمع إليهم أكثر، مما يتيح له الانفتاح عليها، دون أي حكم على الإطلاق، فهي تعرف كيف تستمع، وتعرف كيفية عدم كشف كل أوراقها مرة واحدة.

غير مدمنة على الحب

هي امرأة تشعر أنها كاملة، مع أو بدون الحب الرومانسي. فهي لا تحتاج الحب، ولن تسعى للعثور عليه. هي تتمتع بحياتها ولا تتشبث بأي رجل كائنًا من كان، لأنها تعرف أنّ لديها الخيار وأنها سوف تختار الرجل المناسب على أساس المعايير التي وضعتها لنفسها.

ليس لديها عقدة السندريلا

هذه المرأة لا تحتاج إلى الأمير الساحرة لإنقاذها من البؤس، أو حتى جعل حياتها سعيدة. هي راضية عن نفسها وسعيدة من داخلها. الحب الحقيقي عندما يأتي سيزيد سعادتها.

تنصرف من موقع السيطرة والثقة بالنفس

لديها سيطرة كاملة ووعي تام بمشاعرها، فهي قابلة للعطب ومستقلة في نفس الوقت. وهي تترك للرجل فرصة أنْ يكون وحده، مما يتيح له التمتع بوقته بعيدًا عنها ولكنها في نفس الوقت صادقة معه حين تقول إنها تفتقده. هي تحترم ما يرغب به رجلها وتحترم أيضًا ما يشعر به قلبها، ولا تؤنّب رجلها، لأنه تركها تشتاق إليه.

قابلة للعطب

إنها فعلاً حقيقة علمية بسيطة. الرجل الحقيقي يتمسك بالمرأة التي تجعله يشعر بالرضا عن نفسه دائما لكونه معها، لكن حتى المرأة القوية الواثقة بنفسها هي امرأة تجعل الرجل يشعر أنها بحاجة لمن يشعرها بالرضى عن نفسها ويتفهم لحظات ضعفها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler