fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

بالصورة… “عضلات” رونالدو تبهر الملايين

التاريخ : 03-03-2018 12:31:24 | المشاهدات 7875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

لا يتوقف سيل أنباء رونالدو وصوره، أبدا على الشبكة العنكبوتية، فنجم ريال مدريد يجيد نسج تلك المنظومة الدعائية عبر منصات عدة بينها “فايسبوك” و”إنستغرام”، حيث يحظى الدون بملايين المتابعين.

مشاركات رونالدو وصوره، تبدأ بالملعب ما يحققه مع ناديه، وصولا إلى أنباء “البيزنس” والدعاية، وحتى الصور الشخصية للعائلة والأولاد وصديقته الحسناء جورجينا رودريغيز.

هذه المرة اختار أفضل لاعب في العالم نشر صورة جديدة لابنه الأكبر “رونالدو جونيور”، حازت على حجم إعجاب هائل اقترب من الـ5 ملايين خلال ساعات معدودة.

وتظهر الصورة رنالدو جونيور (7 أعوام) في صالة تدريبات رياضية “جمانيزيوم”، في وضع يحاكي احتفال والده الشهير بإحراز الأهداف، وتبرز الصورة عضلات الصبي الصغيرة، ومعها عبارة: “أبي.. سأكون مثلك”.

وتظهر الصورة الشبه الكبير بين اللاعب ووالده.

يشار إلى أن رونالدو رزق في حزيران الماضي بتوأم من أم بديلة، كما وضعت صديقته طفلته الأولى في تشرين الثاني التالي.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler