fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

كتاب البلد

احذروا المؤامرة على الاردن"و احذروا المندسين بينكم

التاريخ : 03-03-2018 12:17:25 | المشاهدات 44775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 سوسن المبيضين 

إن "الحرية والديمقراطية تعني المسؤولية , وعدم الانجرار إلى حالة غيرسوية, تتسم بالفوضى والانفلات والغوغائية
وإطلاق يد التخريب والفوضى لتعم مجتمعنا ومفاصل حياته الآمنة".
وحق التظاهر مكفول بالأردن , خصوصا في ظل وجود مصاعب اقتصادية, وتحديات كبيرة للمواطنين, لكن علينا ان نعي وان نحذر من الدعوات المشبوهة, الهادفة إلى إطلاق يد التخريب والفوضى والكراهية , من اجل الزج بالوطن فيما لا يحمد عقباه , علينا أن نحذر في مسيراتنا من المندسين وأصحاب أيدٍ خارجية تريد العبث بأمن الوطن, من خلال تنفيذهم لاهداف ومخططات خطيرة .
فنشر فيديوهات من حراكات قديمه وبثها هي جزء من حرب نفسيه تتبناها دول واجهزه استخبارية ومتعاونين معها لتأزيم الوضع في الاْردن, ولمحاولة محي صورة الأردن المشرقة التي رسمها الاردنيون بحسهم العالي بالمسؤولية، وسلوكهم الحضاري في مطالبتهم بالإصلاح ,فابقوا على الاردن أنموذج اليحتذى في الحالة الامنية وسط اقليم ملتهب.
فالاعداء يتربّصون بنا شرا, وفي كل وقت وفي كل حين, وفي كل اتجاه , ومخططاتهم رهيبة تقوم على نقل الحرب إلى أرضنا, و الى وطننا ؛ والنيل من امننا واستقرارنا.
لكنهم مهما حاولوا لن ينجحوا في ذلك, فوعي الاردنيين, الذين دوما يجسدون روع صور التلاحم, من اجل امن الوطن يستفزهم , ويقهرهم ,ويدميهم وفي النهاية سيهزمهم .

فالاردنيون شرفاء, حتى في احلك ظروفهم الاقتصادية , وحاجتهم المادية ,وتخلي دعم الدول الكبرى عنهم, لا يساومون على الوطن, وخرابه ,مهما كانت المغريات , بل انهم مستعدون للبقاء على حاجتهم وكرامتهم في سبيل الابتعاد عن الفوضى غير محسوبة النتائج, فالشعب الاردني يتمتع ولله الحمد بالثقافة العالية, التي تجعل منه درعاً واقياً لأمن وطنه ومكتسباته, وهو من تجاوزما خلفه الربيع العربي, من تدمير وقتل بفضل حكمة القيادة الهاشمية, وبفضل العلاقة بينه وبين والشعب التي لا مثيل لها في العالم, وعندما يتعلق الأمر بأمن الوطن، فالكل يقف يدا واحدة لان الامر عندنا كشعب, لا يقبل القسمة الا على حب الوطن .

و ما أحوجنا ووطنا يعيش واحدة من اصعب المنعطفات إلى التسلح بالقوة والعقلانية , والعقيدة الوطنية , لنكون درعا واقيا لامن الوطن ومكتسباته في مواجهه المؤامرة, وللنجح بإسقاطها ودفنها قبل ان تبدأ على أرضه.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler