fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

4 مواجهات قوية في جولة الدوري الأردني

التاريخ : 01-03-2018 01:19:04 | المشاهدات 8700 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تنطلق اليوم الخميس، مباريات الجولة الـ17 لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بإقامة لقاء وحيد يجمع شباب العقبة مع ذات راس، بملعب تطوير العقبة.

ويسعى الفريقان المهددان بالهبوط، إلى تحقيق فوز ينعش آمال البقاء، فالفائز سيحصد 3 نقاط مهمة للغاية.

وكان فريق شباب العقبة، قد حقق في الجولة الماضية فوزاً ثميناً على منشية بني حسن 2-0، ليبقى في المركز قبل الأخير، لكن برصيد 13 نقطة.

 


في المقابل فإن ذات راس، تعرض في الجولة الماضية للخسارة أمام الفيصلي 0-1، ويمني النفس بوضع حد لنزيف النقاط، وتحقيق الفوز اليوم.

ويحتل ذات راس، المركز الثامن برصيد 15 نقطة، حيث يتقدم فقط بفارق الأهداف عن صاحبي المركزين التاسع والعاشر وهما على التوالي منشية بني حسن والحسين إربد.

ويقام غداً الجمعة، لقاء وحيد أيضاً، لكنه يعتبر من أقوى لقاءات الجولة، حيث يستضيف فريق الرمثا نظيره شباب الأردن، باستاد الحسن بإربد.


ويطمح الفريقان إلى تحقيق الفوز، فالرمثا خسر في الجولة الماضية أمام المتصدر الوحدات 0-1، وشباب الأردن تعادل مع الحسين إربد 1-1.

ويدرك الرمثا أن أي تعثر جديد، قد يُقلص حظوظه في المنافسة على اللقب، وهو الذي يحتل المركز الثاني برصيد (32 نقطة)، ويبتعد بفارق خمس نقاط عن المتصدر (الوحدات).

بدوره، فإن شباب الأردن الساعي للتواجد في المربع الذهبي، يوقن أن فوزه سيعزز من فرص تحقيق هدفه، حيث يحتل المركز الخامس برصيد (23 نقطة).

ويحل الوحدات "المتصدر" ضيفاً على البقعة يوم السبت في مباراة يحتضنها استاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويتطلع الوحدات إلى مواصلة انتصاراته، والمضي قدماً في طريق استرداد اللقب، رغم أنه سيواجه فريقاً صعباً، ويسعى للتشبث بأمل البقاء.

ويمتلك الوحدات (37 نقطة)، فيما يحتل فريق البقعة المركز السابع برصيد (16 نقطة).

وفي اليوم نفسه يستضيف فريق منشية بني حسن، نظيره اليرموك، في صراع الابتعاد عن شبح الهبوط.

ويحتل منشية بني حسن المركز التاسع برصيد (15 نقطة)، فيما يتذيل اليرموك ترتيب الفرق برصيد (11 نقطة)، ويمتلك الطموح في تحقيق فوز جديد، بعدما فاز في الجولة الماضية على الأهلي بهدفين دون رد.

تأجيل مواجهتين


إلى ذلك تقرر تأجيل لقاء الفيصلي والحسين إربد إلى الأول من أبريل المقبل باستاد الأمير محمد بالزرقاء.

كما تقرر تأجيل لقاء الجزيرة مع الأهلي المقرر باستاد الأمير محمد بالزرقاء، إلى الثاني أبريل المقبل.

ويأتي سبب تأجيل مباراتي الفيصلي والجزيرة نظراً لمشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler