fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

هولاء النواب امتنعوا عن قراءة الفاتحة على أرواح ضحايا الغوطة!

التاريخ : 26-02-2018 08:08:02 | المشاهدات 19650 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 امتنع أربعة نواب عن الاستجابة لدعوة النائب سعود أبو محفوظ الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح ضحايا الغوطة السورية وشهداء مجزرة الخليل التي صادف ذكراها الأحد، الموافق 25 شباط، خلال جلسة مجلس النواب الرقابية أمس الأحد.
 
والنواب الذين امتنعوا عن الوقوف هم نبيل غيشان وطارق خوري وعمر قراقيش وقيس الزيادين.
 
وبرر النائب نبيل غيشان امتناعه عن الوقوف لرفضه تشبيه سعود أبو محفوظ مجزرة الغوظة بمجزرة الحرم الإبراهيمي في الخليل عام 1994 على يد العدو الصهيوني بقيادة المتطرف باروخ جولدستين، واعتبارهما بأنهما "نفس المعركة".
 
وأكد غيشان على تضامنه مع الغوطة وسوريا الشقيقة كلها، إلا أنه مصر على موقفه بعدم مقارنة العمل الصهيوني وإجرامه، بأي طرف آخر قائلاً : "أنا لا أقبل سياسياً هذه المقارنة ، فعدونا الأول هو العدو الصهيوني".
 
على صعيد متصل علمت صوت البلد أن النائب عبدالله عبيدات تبنى مذكرة تطالب مجلس النواب بإصدار بيان يستنكر جرائم النظام السوري في الغوطة السورية إلا أن عدداً من النواب رفضوا التوقيع عليها كما حاول أحد النواب تمزيقها..



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma