fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة

التاريخ : 24-02-2018 09:01:21 | المشاهدات 13275 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 انتقد النائب صالح العرموطي التعديل الذي سيجريه رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي على حكومته، معتبرا ذلك صفعة على وجه مجلس النواب وخاصة المانحين للثقة منهم.
 
وقال العرموطي  إن بعض الوزارات تخالف الدستور لعدم ورود نظام لها، مبينا ان الدستور نص على عدم جوازية استحداث اي وزارة الا بنظام.
 
وتساءل عن اسباب ابعاد النقابات المهنية التي هي بيوت خبرة وطنية اضافة الى الاحزاب السياسية عن تقلد المناصب الوزارية، لافتا الى ان بعض الاسماء المرشحة تعاني من عجز بقيمة 100% إضافة الى ان بعضها الاخر عليه قضايا في المحاكم الاردنية.
 
واستهجن العرموطي ما تم القيام به من تفتيش لمركبات النواب الذين يمثلون الشعب الاردني بواسطة الكلاب اثناء ذهابهم للقاء رئيس الديوان الملكي الخميس المنصرم، مشددا ان ذلك اثار استياء النواب.
 
وأكد على ان رئيس الحكومة هو المخول بلقاء النواب واطلاعهم على اخر التطورات وليس رئيس الديوان الملكي، قائلا إنه في حين كان لرئيس الحكومة اي شيء يريد اطلاع النواب عليه فعليه ان يأتي الى مجلس الامة ويبلغ الرئيس بما يرغب ليتم تحديد موعد الاجتماع في قاعات المجلس.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma