fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

"المقاصد" ينظم يوماً طبياً مجانياً بحي نزال لـ 160 مريضاً

التاريخ : 24-02-2018 08:47:56 | المشاهدات 15075 | عدد التعليقات



صوت البلد للانباء
نظم مستشفى المقاصد الخيرية، يوماً طبياً مجانياً لاهالي المنطقة، وذلك في مركز صحي حي نزال.

وقال مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية الدكتور علي السعد بني نصر، أن هذا اليوم الطبي المجاني، قد نظم بمشاركة تخصصات الطب العام والنسائية والأطفال وطب الاسرة والأسنان ، وممرضين وعاملين من كوادر المستشفى، واستفاد منه نحو 160 مريضاً من اهالي المنطقة.

وبين د. بني نصر أنه تم صرف الادوية للمرضى بشكل مجاني، وعلى نفقة صندوق المريض الفقير التابع للجنة زكاة حي نزال والذراع الغربي.

واضاف د. بني نصر الذي تفقد سير الاجراءات الطبية في اليوم الطبي المجاني، واطلع على واقع الخدمات المقدمة للمرضى، أن اقامة مستشفى المقاصد الخيرية لهذا اليوم الطبي المجاني، ياتي استمراراً لسياساته بتقديم سلسلة من الخدمات الطبية المجانية ، لمناطق في العاصمة عمان، ومحافظات المملكة، ضمن رؤية ادارة المستشفى الهادفة الى تقديم كافة الخدمات الطبية الممكنة، للمجتمعات المحلية، والشرائح الاقل حظاً.









التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma