fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

مخالفات ترتكبها عيادات أطباء شارع الخالدي بإلقاء النفايات على الأرصفة

التاريخ : 20-02-2018 01:53:02 | المشاهدات 32550 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شتكى عدد من الأطباء الذين تتواجد عياداتهم في منطقة شارع الخالدي من المخالفات التي تصدر بحقهم لعدم التزامهم بفرز النفايات الطبية والتعاقد مع شركة مختصة بذلك. وردت الأمانة  على الشكاوي انه وبالترتيب مع مديرية الصحة بالعاصمة وبعد تلقي العديد من الشكاوي من قبل المقيمين في المنطقة توجهت الكوادر وتبين من خلال الكشف والمتابعة، بوجود مخالفات مرتكبة من قبل العيادات بإلقاء النفايات على الأرصفة.

وأكدت الأمانة ان هذه التصرفات تشكل خطر على السلامة العامة وصحة المواطنين وعمال الوطن،ويجب التخلص منها وفق الشروط والتعليمات المتبعة في عملية التخلص من النفايات الطبية، وبالتالي قامت الكوادر بتوجيه المخالفات كنوع من الردع على فعل مثل هذا الأمر.

 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler