fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

مستشفى اليرموك يحتاج لأطباء إسعاف

التاريخ : 19-02-2018 07:00:23 | المشاهدات 11325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شكا عدد من المواطنين في لواء بني كنانة من فترة الانتظار الطويلة التي يقضونها في قسم الإسعاف والطوارئ بمستشفى اليرموك نتيجة النقص الملحوظ في الكوادر الطبية.

واوضحوا أن مراجعاتهم للمستشفى بينت حاجته الماسة لكوادر طبية وتمريضية وأجهزة طبية حديثة خاصة أطباء إسعاف وطوارئ؛ لأنه يشهد إقبالا كبيرا من المراجعين من داخل اللواء والمناطق والتجمعات السكانية القريبة ولاسيما بعد ازدياد عدد سكان اللواء جراء اللجوء السوري.

ولفتوا إلى أنهم خاطبوا الجهات المعنية بوزارة الصحة خطيا وشفويا العديد من المرات، وكانوا يتلقون وعودا في كل مرة لكن لم يتم حل المشكلة الى الآن.

وقال مصدر في المستشفى "إننا بانتظار أن تقوم الوزارة برفد المستشفى بأطباء إسعاف وطوارئ وأجهزة حديثة بناء على المطالبات المتكررة التي وجهناها للجهات المعنية في الوزارة".

ويراجع قسم الاسعاف والطوارئ يوميا نحو 350 من مختلف مناطق اللواء والتجمعات السكانية المجاورة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler