fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

اليابان..سبب غريب يحول فتاة إلى هيكل عظمي ( صور )

التاريخ : 13-02-2018 11:53:55 | المشاهدات 12750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نشرت امرأة يابانية صورا صادمة ومروعة لجسدها، الذي يبلغ وزنه 16 كيلوغرامًا فقط، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
 
وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، أرجعت المرأة اليابانية، التي تعيش في مدينة كيوتو وسط اليابان، السبب في ذلك إلى أن جدها كان يمنعها من تناول الطعام.
 
وقالت الصحيفة البريطانية إن المرأة التقطت الصور قبل عشر سنوات من دخولها المستشفى، حيث عانت مراراً وتكراراً من التجويع على يد جدها المسيء، الذي كان يركلها في بطنها، ويجبرها على بصق الطعام عندما كان يقبض عليها تتناوله في السر.
 
ونشرت المرأة، التي تعافت تماماً حالياً، سلسلة أخرى من الصور، بعد أن اتهمها مستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي بتزوير الصور، وحثت الأشخاص الذين يعانون من سوء المعاملة، أو اضطرابات الأكل المماثلة على عدم الانتظار، وقالت: "يجب عليهم أن يطلبوا المساعدة على الفور"



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler