fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

ممنوع الإحتفال بعيد الحب في هذا البلد!

التاريخ : 12-02-2018 06:56:12 | المشاهدات 1500 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

للسنة الثانية على التوالي، حظرت باكستان جميع الفعاليات التي تروّج لعيد الحب، بما في ذلك التغطية الإعلامية لأي من هذه الفعاليات إثر حكم قضائي يعتبر هذه المناسبة غير إسلامية، بحسب ما نقلت وكالة "رويترز".

وأطلقت هيئة تنظيم الإعلام الإلكترونية الباكستانية تحذيرًا لمحطات التلفزيون والإذاعة من تغطية عيد الحب، مشيرة إلى أنه "لا يجوز عقد أي فعاليات على المستوى الرسمي أو في أي مكان عام".

وكانت محكمة إسلام أباد العليا قد أصدرت هذا الحظر العام الماضي، بعد عريضة تقدم بها أحد المواطنين قال فيها إن عطلة عيد الحب هي "استيراد ثقافي" من الغرب و"ضد تعاليم الإسلام".

وتفاعل كثير من شباب المجتمع، ذي الأغلبية المسلمة، والمؤسسات التجارية تقاليد عيد الحب من الزهور والشوكولاتة وغيرها، خلال السنوات الأخيرة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler