fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

حسناء "فيكتوريا " في حياة "مهند".. وزوجة الأخير تصاب بجنون الغيرة!

التاريخ : 10-02-2018 11:59:18 | المشاهدات 11775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يستعد الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ لتصوير إعلان جديد لماركة الجينز التركية Mavi، هذه المرة سترافق الممثل في الإعلان عارضة الأزياء الهولندية رومي ستريغد.

وتتوقع الصحافة التركية أن تختلق زوجة الممثل المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، خبيرة الموضة باشاك ديزار، أزمة جديدة بسبب جمال عارضة ماركة "فيكتوريا سيكريت".

وبحسب الصحافة التركية، فإن التوقعات لم تأت من فراغ، بل لأن ديزار أحدثت أزمة منذ أسابيع عندما تابع زوجها صفحة عارضة الأزياء الأميركية وشيلا جوردا على الشبكات الاجتماعية، ما جعل باشاك تشعر بالغيرة وتجبر زوجها على إلغاء المتابعة.

وقامت عارضة الأزياء الأميركية بمتابعة كيفانش وزوجته على الشبكات الاجتماعية بعد مشاركة الممثل التركي في إعلان لكوكا كولا.

وبدأت باشاك تغار من وشيلا قبل بدء التصوير، إذ أجبرت زوجها على الظهور في الإعلان المصور بخاتم الزواج.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler