fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

عزيزي الرجل.. هدايا متميّزة في عيد الحب لزوجتك!

التاريخ : 10-02-2018 11:48:59 | المشاهدات 23925 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يفكّر الرجال هذه الأيام في شراء هدية مناسبة لزوجاتهم بمناسبة عيد الحب، ولكن ما هذه الهدية التي تضمن انبهار الزوجة وتثير إعجابها؟

إليك أفكارًا مميزة لتفاجئ زوجتك بهدية ملكية..

روب حريري

 

لا شئ يمكن أنْ يثير إعجاب زوجتك مثل روب حريري أنيق بلون مثير يليق بعيد الحب مثل الوردي أو الأحمر.

قلادة وتميمة

هي هدية شخصية جدًا يمكنها الاحتفاظ بها إلى الأبد، فضلاً عن إمكانية ارتدائها في المناسبات الهامة.

حذاء أنيق

 

بالتأكيد سوف تتفاجأ زوجتك عند تقديمك حذاء أنيق في عيد الحب، وسوف تغمرها السعادة أيضًا حال اكتشفتْ أنّ لونه وردي والعلامة التجارية “غوتشي”.

ساعة يد ذكية

 

تجمع هذه الهدية بين أناقة الماضي والتقدم التكنولوجي الذي وصل إليه الحاضر، امنحها العالمين باختيار واحدةً ذات لون ذهبي من العلامة التجارية Michael Kors.

بيجاما حريرية

 

اختر لها بيجاما حريرية بملحقات إضافية مثل الشنطة التي توفرها علامة Equipment للنساء عاشقات السفر، والتي يمكن استعمالها في تجميع كافة ملابسهن المنزلية داخلها.

أقراط لؤلؤية

 

الذهب واللؤلؤ والماس اجتمعت كلها في قرط واحد من تصميم العلامة التجارية modao perandi لإشباع حب النساء للمجوهرات.

محفظة نقود

 

ستكون هدية تتذكرها للأبد نظرًا لأنها سترافقها في كل مرة تخرج فيها من المنزل، حاول اختيار واحدة تحمل الألوان التي تفضلها زوجتك.

طقم عطور

 

إذا كانت زوجتك مدمنة أناقة، سوف تعجبها هذه الهدية بالتأكيد لأنها تكمل إطلالاتها الجميلة.

خف من الفرو

 

الاحتفال بعيد الحب داخل المنزل يحتاج إلى هذه الهدية! اقترح عليها قضاء الليلة بذلك الخفّ، وستوافقك الرأي على الفور لأنه يضمن لها الراحة الكاملة على عكس أحذية الكعب العالي.

خاتم رقيق

 

اختر خاتمًا صغير الحجم، رقيقاً يمكنها ارتداؤه بجانب دبلتها مثل هذا الخاتم من العلامة Mizuki والذي يبلغ سعره 395 دولاراً أمريكياً.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler