fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

أنابيلا هلال بفستان مايلي سايرس.. شاهدي كيف جعلته أكثر احتشاماً!

التاريخ : 10-02-2018 11:30:05 | المشاهدات 16425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

توالتْ إطلالات الإعلامية أنابيلا هلال من دار أزياء توم فورد على مدار حلقات برنامج ديو المشاهير الذي تقدمه، وفي كل إطلالة لها تبرهن على أنها جديرة بلقب وصيفة ملكة جمال لبنان عام 2005، بفساتين تتّسم بالأنوثة والجاذبية.

واتسمتْ أحدث إطلالات هلال بالأنوثة المفرطة، وهي لا تليق إلا بصاحبة قوام ممشوق وأسلوب جريء، ولم تجدْ أفضل من توم فورد لتتوج إطلالتها، فاختارت فستاناً يكشف عن بطنها، بقصة عزّزت قوامها وأنوثتها

ويبدو أنّ ولع أنابيلا بفساتين توم فورد Tom Ford دفعها لاستدعاء إطلالات سابقة، فنجد أنّ أول من اعتمدت الفستان نفسه كانت النجمة الأمريكية مايلي سايرس، التي أثارت ضجة عام 2014 عندما أطلتْ به خلال حفل المؤسسة غير الربحية The Foundation for AIDS Research، لكن أنابيلا عمدتْ إلى جعل الفستان أكثر احتشاماً من خلال قطعة علوية إضافية، ما زاد إطلالتها أناقة وتميزاً.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler