fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

تطورات جديدة في قضية طلاق براد بيت وأنجلينا جولي

التاريخ : 10-02-2018 11:22:38 | المشاهدات 11250 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

لم ينته النجمان العالميان براد بيت وأنجلينا جولي من إتمام الأمور المُتعلّقة بتسوية ثروتهما الفاحشة وحضانة الأطفال بعد انفصالهما عام 2016، بعد علاقةٍ دامت 10 سنوات وزواجٍ دام سنتين.

وفي آخر تطورات قضيّة طلاقهما، طلب النجمان من المحكمة تمديد موعد الجلسة النهائية لتوقيع أوراق الطلاق، لكي يحصلا على مزيدٍ من الوقت من أجل التسوية، ولحُسن حظّهما وافقت المحكمة على طلبهما بالتمديد المؤقت للقضية.

وفي هذه الأثناء، وافق الزوجان السابقان على أن تحصل أنجيلينا على حضانة الأطفال المؤقتة إلى أن يُصبح الطّلاق رسمياً، مع السّماح لبراد بزيارتهم في أوقاتٍ مُحددة.يُذكر أنّ براد بيت وأنجلينا جولي التقيا أول مرةٍ في عام 2005 عندما مثّلا سوياً في فيلم Mr. And Mrs. Smith، وكان براد وقتها مُتزوّجٌا من النجمة العالمية جنيفر آنستون، وفي عام 2006 انفصل بيت عن آنستون في الفترة التي أعلنت فيها جولي بأنها حامل من بيت.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler