fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

بالفيديو لحظة تسريب تامر حسني لنتيجة "ذا فويس كيد

التاريخ : 06-02-2018 05:23:27 | المشاهدات 28500 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تنافست ستة أصوات وتأهلت لحلقة العرض الاخير المباشر التي عرضت ليلة السبت 3 فبراير 2018 هم من فريق تامر تأهل كلاً من نور وسام وأشرقت أحمد، أما كاظم الساهر فوقع اختياره على ماريا قحطان وحمزة لبيض، فيما أختارت نانسي جورج عاصي ولجي مسرحي .

وخلال عرض الحلقة قام النجم تامر حسني لحظة إعلان النتائج استرق خلالها النظر إلى البطاقة التي كان يحملها مقدم البرنامج بدر آل زيدان ما سمح له بمعرفة النتيجة قبل إعلانها. 

وبدوره أشار إلى القيصر، بأنه سيكون الفائز للسنة الثانية على التوالي، حتى إنه بادر إلى مصافحة حمزة كمحاولة للتخفيف من توتره وإعلامه بالنتيجة. الفيديو المرفق يعرض كيف استطاع تامر حسني معرفة النتيجة قبل إعلانها.

 
 
 





التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler