fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

أمام المارة.. فتاة تعتدي على رجل وتحاول إغتصابه ( فيديو )

التاريخ : 14-01-2018 04:19:44 | المشاهدات 70425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

إنتشر على مواقع الإنترنت مقطع فيديو يُظهر فتاة وهي تقوم بالإعتداء على رجل في الشارع وتحاول نزع ملابسه في محاولة منها للإعتداء عليه.

وظهر في المقطع المرأة وهي تقوم بمحاولات عدة لإنزال بنطال الرجل الذي كان يقاومها بطرق مختلفة محاولاً عدم الإعتداء بالضرب عليها.

 

إلا أن الفتاة قاومت واستطاعت ان تضع يدها داخل سروال الرجل الداخلي ما دفع الرجل إلى مقاومة اكبر ودفعها عنه فيما كان المارة يقومون بالتصوير ويطالبون الفتاة بالتوقف عن فعلتها.

وبعد دقائق ظهر رجل إقترب من الفتاة التي نزعت قميص الرجل واستطاعت ان تنزل البنطال, فما كان من الفتاة أن إبتعدت من المكان وسارع الرجل إلى إرتداء ملابسه.

ولم يُعرف تحديداً في أي دولة تم إلتقاط هذا المقطع الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع الإنترنت ووسائل الإعلام.

كما لم يُعرف ماذا جرى بعد ذلك وهل قام الرجل برفع دعوى قضائية على الفتاة أو تم توقيفها بتهمة الإغتصاب.

 

 




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler