fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

عمان.. طعن مصري بعد مشادة كلامية مع أردني

التاريخ : 14-01-2018 09:34:35 | المشاهدات 9900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أفادت مصادر مصرية بالأردن أنه تم الاعتداء علي الشاب المصـري "ش .باهي" ، مما ادى الى إصابتـه بطعنة بالرئة بجانب القلب نتج عنها نزيـف حـاد.

وقال الشاب المعتدى عليه لقناة "صدى البلد" الصمرية: إنه وبعد رجوعه من عملـه بالأردن حدثت مشادة كلامية مع شـاب أردني بعد أن سبه ، موضحا أنه حاول إنهاء الموقف إلا أن الأردني قام بضربه على وجهه وحصلت مشادة بينهما وبعدها طعنه بالقرب من القلب لينتقل بعدها إلي المستشفي وفر الجاني هاربًا.

وأضاف أنه وبرغم إبلاغ الحادث للمستشار العمالي والقانوني بالسفارة المصرية بالأردن إلا إنه لم يتحرك أحد حتي الآن.

وأوضح أنه تم التعرف والتأكد من معلومات الجاني، وهو عاطل ومقيم بنفس المنطقة وناشد السفير خالد رزق رئيس القطاع القنصلي بسرعة محاسبة المقصرين بالسفارة مطالبًا وزير القوي العاملة بتغيير المستشار العمالي المصري.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler