fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

اردني يرفض استلام مولوده من المستشفى بسبب "فاتورة مرتفعة"

التاريخ : 13-01-2018 06:48:33 | المشاهدات 9225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 رفض رب اسرة تسلم مولوده الجديد، من أحد المستشفيات بالعاصمة عمان، بعد ان تسلم فاتورة بمبلغ مالي لم يكن قادراً على سدادها.

وقال مصدر طبي أن سيدة اردنية ادخلت الى قسم الولادة باحد المستشفيات في العاصمة عمان لانجاب جنينها، حيث ابلغت ادارة المستشفى زوجها بان كلفة عملية الولادة تتراوح بحدود الـ 250 ديناراً، فوافق على ادخال زوجته.


لاحقاً، وبعد انجاب زوجته مولوداً ذكراً، فوجىء الزوج بمطالبة مالية من المستشفى بلغت قيمتها ما يقرب الالف دينار، جراء توليد زوجته بعملية قيصيرة، الامر الذي وقع عليه كالصاعقة.

الزوج الفقير، وبعد ابلاغه ادارة المستشفى انه اتفق معهم على مبلغ محدد لا يملك سواه، اخرج زوجته من المستشفى تاركاً مولوده الجديد في المستشفى، وابلغ ادارة المستشفى وفق شهود عيان، بان يقوموا بتربيته والاعتناء به، لانه لا يقدر على دفع فاتورة المستشفى الباهظة.

وعلمت "صوت البلد" ان ادارة المستشفى قامت بالتفاوض مع والد الجنين، الذي بدى مصراً على ترك ولده وهو يصرخ في اروقة المستشفى، لتقسيط المبلغ عليه، او ايجاد حل يرضى الطرفين.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler