fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

القبض على قطيع من الماعز بعد اصابة بعضها بـ"داء الكلب"

التاريخ : 13-01-2018 06:45:12 | المشاهدات 4125 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 تحفظت الاجهزة المعنية في وزارة الزراعة على قطيع من الماعز، بعد اصابة بعضها بداء الكلب نتيجة تعرض احدها لعقر من كلب ضال في منطقة ناعور جنوب العاصمة عمان.

وقال مصدر في وزارة الزراعة ان كلباً ضالاً قام قبل عدة ايام بعقر 3 من الماعز، الامر الذي تسبب في اصابتهن بداء الكلب، مشيراً الى ان هذا المرض يدفع الماعز الى مهاجمة المواطنين وعقر باقي القطيع، مضيفاً الى ان احد المواطنين تعرض لاصابات طفيفة بعد مهاجمتهن له.

واضاف المصدر، ان العاملين في وزارة الزراعة، توجهوا الى المكان ابلاغهم من مالك القطير،لافتاً الى انه  وعند فحص احدى الماعز تبين انها مصابة بداء الكلب، الامر الذي دفعهم الى اجبار المالك بعدم اخراجهن من الحظيرة او بيعهن في الاسواق، حتى يقوم بتقديم العلاجات اللازمة لهن على حسابه الخاص



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler