fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

نفايات تشوه "أبراج السادس" والأمانة تقف عاجزة

التاريخ : 13-01-2018 03:38:43 | المشاهدات 13425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أبراج السادس تقع على أحد مداخل  العاصمة عمان لا اهتمام بها ولا بمداخلها التى تحولت الى غابة من النفايات وسط تجاهل الجهات المعنية وخاصة امانة عمان المشروع الذي لم يكتمل لغاية الان اصبح حسب شكاوي المواطنين مقرا للنفايات والاوساخ المتروكه لأكثر من 6 أشهر  دون أن تحرك الامانه ساكنا و"زاد الطين بلة" مساهمة آليات الأمانة بزيادة تلك الأنقاض.

سكان المنطقة غسلو أيديهم من ادارة المشروع وأمانة عمان ، التي أمّها المواطنون بمجلدات من الشكاوى حول ذلك ، لكنها لم تستجب في اشارة على ما يبدو بأن القائمين على المشروع لهم يد ليس للأمانة رغبة في قطعها.

نضع الملاحظة أمام أمين عمان الكبرى يوسف الشواربة  ونتساءل أيعقل أن الأمانة عاجزة عن تطبيق القانون بحق مشوهي بوابة عمان السياحية ؟



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma