fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

تسريب عقد ميسي مع برشلونة

التاريخ : 13-01-2018 02:14:40 | المشاهدات 900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نشر موقع "Football Leaks" و موقع "mediapart" تسريبات عن العقد الجديد الذي وقعه الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة و الذي يضمن البقاء فيه حتى عام 2021.

التسريبات الجديدة حول العقد تدخل الأرجنتيني في تاريخ كرة القدم من حيث الراتب السنوي و الأرباح التي سيجنيها في حال الإستمرار في صفوف النادي الكتلوني لنهاية العقد.

حيث سيحصل "البرغوث" على راتب سنوي يصل الى حوالي 100 مليون يورو سنويا.

وبحسب موقع "mediapart " فالأرجنتيني هو اللاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي يضمن الحصول على حوالي 100 مليون في عام واحد.

وبحسب الموقع فإن ميسي يكسب حوالي 44,5 مليون جنيه إسترليني صافي أي أكثر من ضعف مايحصل عليه كريستيانو رونالدو.

كما وكشف الموقع عن صافي الأرباح السنوية للبرازيلي نيمار التي هي بحدود 33 مليون جنيه إسترليني. 

كما سيحصل على 15 في المئة من حقوق بيع الصور، ومكافأة الولاء و التي تقدر بـ62 مليون جنيه إسترليني إذا لم يغادر برشلونة قبل نهاية عقده.

بالإضافة لعدد من المكافآت، ففي حال خوضه بقميص النادي الكتلوني لـ60 في المئة من مبارايات الفريق فإنه سيحصل على 1,7 مليون جنيه إسترليني

وفي حال فوز الفريق الكتلوني بدوري الأبطال فإنه سيحصل على 10,7 مليون جنيه إسترليني كمكافآة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler