fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

هل جلب برشلونة "لصا" إلى صفوفه؟

التاريخ : 13-01-2018 02:03:21 | المشاهدات 5625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوحي بأن المدافع الكولومبي، المنضم حديثا لبرشلونة، ياري مينا، كانت له سوابق في "السرقة".

ويظهر مينا في الفيديو وهو "يسرق" تجهيزات أحد المصورين خلال مشاركته في المواجهة التي جمعت فريقه بالميراس البرازيلي بنادي بينارول الأوروغوياني في بطولة كأس ليبيرتادوريس في الموسم الماضي. فبعد إطلاق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة، التي فاز بها بالميراس بثلاثة أهداف لهدفين، اندلع شجار بين الفريقين، وشارك فيه الجمهور أيضا. وخلال المشاجرة التقطت عدسات الكاميرا المدافع الكولومبي مينا وهو "يسرق" تجهيزات أحد المصورين ويركض بها بعيدا.

 

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، لم تكن هناك أي تبعات قانونية للفعل الذي أقدم عليه مدافع برشلونة الجديد.

وأعلن نادي برشلونة على موقعه الرسمي، أمس، توصله لاتفاق مع نادي بالميراس البرازيلي للحصول على خدمات المدافع الدولي الكولومبي مينا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وقال برشلونة إنه اتفق مع بالميراس على ضم مينا مقابل 11.8 مليون يورو بعقد يمتد حتى عام 2023، ووضع شرطا جزائيا بقيمة 100 مليون يورو.

وسيصبح مينا أول لاعب كولومبي ينضم لصفوف برشلونة، كما سيكون ثاني صفقات الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الشتوية الحالية، بعد ضم البرازيلي فيليبي كوتينيو، قبل أيام قادما من ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو.وكالات



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler