fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

سيدة أردنية مسنة تناشد الملك .. ارفض قرار الحكومة برفع الأسعار ( فيديو )

التاريخ : 12-01-2018 09:47:14 | المشاهدات 6675 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 ناشدت سيدة أردنية مسنّة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من أجل مخاطبة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالتراجع عن قراراته برفع أسعار السلع الغذائية ورفع الدعم عن الخبز، مؤكدة رفضها قرار الحكومة برفع الأسعار.
 
السيدة ومن خلال المقطع المصوّر الذي بثّته قناة اليرموك الفضائية أكدت أنها وأبناءها السبعة يبيتون ليلهم في الشارع العام نتيجة عدم امتلاكهم منزلا يأويهم، مشيرة إلى ضرورة نزول المسؤولين إلى الشارع من أجل تلمّس احتياجاتهم وايجاد حلول لمشاكلهم.
 
الواقع أن المقطع المصوّر وإن كان يعرض حالة واحدة، إلا أنه يلفت إلى آلاف الحالات المشابهة في القرى والمحافظات، ويدفعنا للتفكير بالذنب الذي اقترفه الاردنيون الفقراء من أجل تحميلهم مسؤولية فشل الحكومات المتعاقبة ببناء اقتصاد وطني قوي، وكيف يمكن للحكومة أن تعوّض هذه السيدة وشبيهاتها من أمهات الأردنيين..
 
شاهد الفيديو..
 
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler