fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

سلمى المصري تتعرّض لحادث يُقعِدها!

التاريخ : 09-01-2018 01:21:45 | المشاهدات 25950 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تتعرض شخصية النجمة السورية سلمى المصري في مسلسل “رائحة الروح”  لحادث أليم يؤثر على حركتها بشكل كبير، لتصبح مقعدة غير قادرة على المشي رغم كل ماتمتلكه من عزّ ومال بحسب ماعلم موقع فوشيا بشكل خاص وحصري.

وتؤدي النجمة سلمى المصري في العمل الذي تخرجه السورية سهير سرميني وتنتجه المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون شخصية “أم صافي” وهي زوجة تعيش مع عائلتها، وتتميز بالإيجابية، والروح الجميلة والمحبة.

وكثيراً ماتحدثت النجمة المصري عن رغبتها في أداء شخصيات مركبة وجديدة ومختلفة عما قدمته سابقاً ليأتي خيار المخرجة سرميني لها في هذه الشخصية التي تحمل مشاعر وحالات مختلفة.

وكانت الفنانة سلمى المصري قد أنهت مع رمضان الفائت تصوير دورها في مسلسل “ترجمان الأشواق” الذي تم تأجيل عرضه للعام الجاري.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler