fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الرمثا: لا مكان لـ نيبوشا لدينا

التاريخ : 04-01-2018 04:55:36 | المشاهدات 18000 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال امين سر نادي الرمثا خالد الحميدي أن الحديث عند قدوم مدرب نادي الزمالك نيبوشا يوفوفيتش المقال مؤخرا إلى النادي غير وارد ولا مكان له بالنادي.
وقال الحميدي إن إدارة النادي التزمت مع الروماني فلورين متروك، لتولي مهمة المدير الفني لفريق الرمثا، خلال الفترة المقبلة.
وسبق لمتروك، أن قاد، قبل 3 مواسم، فريق الرمثا، كما قاد شباب الأردن وأحرز معه لقب دوري المحترفين.
ويتصدر فريق الرمثا، حاليا مرحلة ذهاب دوري المحترفين برصيد 24 نقطة بالتقاسم مع الوحدات.
وطالب عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بضرورة استمرار المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للفريق، لحين خوض مباراة القمة أمام فريق الأهلي يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الـ 17 لمسابقة الدوري الممتاز .
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن عن إقالة نيبوشا عقب الخسارة أمام طلائع الجيش بهدف وحيد مساء الخميس ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز .
وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك لموقع "مصراوي" إن هناك مطالب داخل المجلس بضرورة استمرار نيبوشا وعدم رحيله فى الوقت الحالي وهو الاتجاه الذى يقوده بعض أعضاء مجلس الإدارة و يطالبون بتأجيل إجراء التعديل في تشكيل الجهاز الفني لحين انتهاء لقاء القمة حتى لا يتعرض المدير الفني الجديد لضغوطات في أول لقاء له.
ومن المنتظر أن يبحث مرتضى طلب أعضاء مجلس الإدارة فى ظل ضيق الوقت الذى لا يمكنه من إختيار مدير فني جديد.
ولم يصل حتي الأن مرتضى منصور إلى إتفاق نهائى مع خايفة نيبوشا بالإضافة إلى عدم تسوية الأمور المالية مع المدرب المونتنيجري لفك ارتباطهما.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma