fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الاتفاق السعودي يشيد بتعامل الأهلي المصري في صفقة الشيخ

التاريخ : 04-01-2018 11:03:13 | المشاهدات 11175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

وجه خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق السعودي، الشكر لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري، على تسهيل صفقة التعاقد مع لاعب الوسط أحمد الشيخ.

وكتب الحساب الرسمي للاتفاق عبر موقع "تويتر"، على لسان الدبل "أشكر رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب على التعامل الاحترافي والمثالي".

يذكر أن الشيخ صاحب الـ 25 عاماً، انتقل لخوض تجربة احترافية للمرة الأولى بالدوري السعودي للمحترفين، عبر بوابة الاتفاق، الذي وقع على عقود انضمامه إلى صفوفه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 


وابتعد الشيخ عن التشكيلة الأساسية لمدرب الأهلي حسام البدري في الموسم الحالي، مما دفع اللاعب للانتقال إلى الاتفاق، لتعزيز فرصه في المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم 2018. 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma