fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

تقرير.. طموح الكوكي يلتقي مع جدية الفيصلي

التاريخ : 03-01-2018 02:00:23 | المشاهدات 2775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

جاء تعاقد الفيصلي مع المدرب نبيل الكوكي، بعد أيام قليلة من فسخ عقده مع الرمثا، بمثابة مفاجأة مدوية، لا سيما أن المدير الفني التونسي كان يقود فريقًا، توفرت له كافة عوامل المنافسة على لقب الدوري.

ويبدو أن الكوكي يبحث عن إنجاز، في الملاعب الأردنية، حيث صرح، قبل أيام، بتلقيه عدة عروض من الخارج، لكنه تعاقد بعد ذلك مع الفيصلي.

وبحكم تجربته مع الرمثا، فإن المدرب يعي مسبقًا، نقاط القوة والضعف بالفيصلي، كما يمتلك الفرصة لتحقيق إنجاز تاريخي معه، إذا نجح في قيادته إلى دوري أبطال آسيا، ليصبح أول فريق أردني، يشارك في هذه البطولة.

وسيستهل الكوكي مهمته مع الفيصلي، بمواجهة مضيفه، ناساف الأوزبكي، يوم 30 كانون ثان/يناير الجاري، في صراع على التأهل للبطولة الآسيوية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler