fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

تعديلات في قائمة منتخب الأردن قبل معسكر أبوظبي

التاريخ : 02-01-2018 01:59:07 | المشاهدات 12525 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أجرى الجهاز الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، عدة تعديلات بقائمة اللاعبين، وذلك تأهباً لمواجهتي فنلندا والدنمارك ودياً يومي 11 و15 يناير الجاري في أبو ظبي، ضمن التحضيرات لنهائيات كأس آسيا 2019.

وضمت القائمة التي استقر عليها الجهاز الفني بقيادة جمال أبو عابد: يزيد أبو ليلى، عبد الله الزعبي، عبد الله الفاخوري، طارق خطاب، أنس بني ياسين، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الدميري، زيد جابر، هادي الحوراني، عمر مناصرة، جونثان تميمي، رجائي عايد، عامر أبو هضيب، إحسان حداد، سعيد مرجان، عبيدة السمارنة، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، محمود مرضي، يوسف النبر، حمزة الدردور ومالك عبد الهادي.

وشهدت القائمة بعض التعديلات قياساً بالأسماء التي اختارها الجهاز الفني قبل لقاء ليبيا الأسبوع الماضي، على ضوء الظروف المحيطة بفترة التجمع في أبو ظبي، والتي تتزامن مع مشاركة المنتخب الأولمبي بالنهائيات الآسيوية في الصين، إلى جانب إقامة المعسكر خارج أيام الفيفا وبالتالي غياب المحترفين، مروراً بقرار الفيفا المتضمن إيقاف 4 لاعبين من الفيصلي، وصولاً إلى إصابة وعدم جاهزية بعض اللاعبين.

 


وأكد المدير الفني، أن المنتخب سيخوض مواجهتي فنلندا والدنمارك في ظروف استثنائية، في ظل الغيابات الكبيرة والتي قلصت من دائرة الاختيار، مشيراً إلى ثقته في الأسماء التي استقر عليها لتمثيل المنتخب في معسكر أبو ظبي.

وقال في تصريحات صحفية: "كنا نتمنى أن تكون الصفوف مكتملة والخيارات أوسع، قبل خوض مباريات قوية تحقق العديد من الفوائد وترفع مستوى الانسجام والجاهزية للنهائيات الآسيوية، لكن الظروف الحالية تفرض علينا غض النظر عن العديد من اللاعبين الذين يشكلون ركيزة أساسية بالمنتخب".

ولفت أبو عابد، إلى أن الغيابات التي يعاني منها المنتخب حالياً تمنحه فرصة اختبار عدد من اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية.

ويبدأ المنتخب تدريباته عند الرابعة عصر بعد غدٍ الخميس، باستاد عمان، على أن يغادر الوفد إلى أبو ظبي ظهر الأحد المقبل، لتكتمل الصفوف مساءً بوصول مالك عبد الهادي قادماً من اليونان



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler