fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

المنسف لعب دورا بتمرير موازنة الـ6 ساعات

التاريخ : 02-01-2018 12:44:48 | المشاهدات 14175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يبدو أن موازنة الـ6 ساعات الأقصر في تاريخ مجلس النواب، سبقها أحداث أو "كولسات" ساعدت على تمريرها بتلك السرعة، فيما يبدو أن المنسف كان الحاضر الأبرز وعنوان المشاورات الحكومية النيابية إزاء مشروع قانون الموازنة العامة للعام 2018.

وقدم النائب عن كتلة الإصلاح موسى الوحش، تصوراً عما سبق إقرار مشروع قانون الموازنة العامة، لا سيما المذكرة التي ربطت حضور جلسات مناقشة الموازنة، بتراجع الحكومة عن بنود رفع الأسعار، خصوصا رفع الدعم عن الخبز.

وقال الوحش إن أياً من النواب صرح أو أعلن موافقته رفع الدعم عن الخبز، حيث وقع على مذكرة مناقشة الموازنة نحو 105 نواب، مبينا أن ذلك العدد كان بالإجماع أكد عدم المشاركة بالمناقشة إلا بحال التراجع عن رفع الدعم.

وأضاف، أن "النواب بقوا على موقفهم إلى وقت الوليمة التي أقامها وزير الدولة ممدوح العبادي"، مشيرا إلى أن مواقف النواب "تحلحلت" بعد المنسف الذي قدم خلال وليمة العبادي. 

وانتقد الوحش موقف رئيس مجلس النواب الذي تجاهل موقف الكتلة تمامًا ولم "يكلف خاطره" الاتصال برئيس الكتلة أو أي من أعضائها لمحاولة ثنيهم عن موقفهم بمقاطعة جلسة مناقشة الموازنة، مشددًا على أن الطراونة لا يقف على مسافة واحدة من جميع النواب.




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler