fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

العدوان مستمر على غزة

التاريخ : 31-12-2017 12:24:38 | المشاهدات 7050 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قصفت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم الاحد, برج إرسال للمقاومة قرب مطار غزة المدمر، شرق رفح، جنوب قطاع غزة.

وقال شهود عيان:إن طائرات الاحتلال قصفت برج إرسال في مرصد للمقاومة شرق رفح، وسمع دوي انفجار وتصاعد سحب دخان من المكان المستهدف، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وزعم الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، أن القصف استهدف موقع استطلاع تابع لحركة حماس، بحجة إطلاق قذائف صاروخية الجمعة تجاه منطقة النقب الغربي.

 وكانت عدة صواريخ أطلقت من غزة، صباح الجمعة، صوب مستوطنات غلاف القطاع سقط أحدها على مبنى بالمجلس الإقليمي "شاعر هنيغف" ملحقًا أضرارًا به. وتزامن سقوط الصواريخ مع تظاهرة للمستوطنين الذين كانوا يحتفلون بذكرى ميلاد الجندي الأسير لدى المقاومة بغزة شاؤول أرون، ما أدى إلى إنهاء الاحتفالية وإصابة عدد من المشاركين فيها بالهلع



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler