fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

إيقاف زوجة متلبسة بالخيانة الزوجية بعد شكوك زوجها

التاريخ : 26-12-2017 01:06:58 | المشاهدات 14325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تمكنت المصالح الأمنية المداومة بمنطقة أمن بني مكادة مساء أمس الخميس، رجل وامرأة بأحد المنازل بحي مغوغة من أجل تورطهم في قضية تتعلق بالتلبس بالخيانة الزوجية.

وحسب مصدر لـLe360، فإن وقائع القضية تعود حين أقدم الزوج على تقديم شكاية تفيد تواجد زوجته مع شخص آخر ببيت الزوجية، حيث سبق له أن تقدم بشكاية في الموضوع لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة، بعدما كانت تنتابه شكوك حول خيانة زوجته له.

وذكر المصدر أن الزوج من أجل وضع حدا لشكوكه أوهم زوجته بأنه سيسافر رفقة أبنائه إلى مدينة أخرى في إطار زيارة عائلية، لكنه عاد إلى منزله وتأكد من تواجد زوجته رفقة شخص أخر، فتوجه إلى مصلحة الديمومة التي انتقلت رفقته إلى المنزل بتعليمات من النيابة العامة، وتم ضبط المعنيين بالأمر في حالة تلبس ويتعلق الأمر بالزوجة (ح. ب) 29 سنة، و خليلها ( م.ب) 45 سنة.

وحسب المصدر فسيتم تقديم الموقوفان إلى العدالة للنظر في المنسوب إليهما.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler