fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

بانادول

صديقاتي مخطوبات ومتزوجات وأنا لا

التاريخ : 18-12-2017 05:31:53 | المشاهدات 29325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أنا أبلغ من العمر 20 عاماً، أشعر بالحزن بسبب أن صديقاتي جميعهن مخطوبات ومتزوجات إلا أنا، وكلما حاولت الانشغال عن هذا الأمر أعود وأفكر فيه، فهل لديك حل صديقتي حنان؟
(ميرو)

النصائح والحلول من خالة حنان:
1 بسيطة يا ميرو.. ولماذا هذا الشعور بالمرارة؟
2 ما زلت في العشرين ومقابل صديقاتك القليلات المتزوجات أو المخطوبات، هناك جيوش من الطالبات اللواتي يتابعن دراستهن، ويفكرن بالعمل والنجاح مع التمني أيضاً بالزواج والإنجاب.
3 ومن ويرى ما يملكه من نعم مقارنة مع الأقل منه، وليس مع الأفضل منه، علماً يا حبيبتي بأن حتى التفكير بأن فلانة أو علانة أفضل مني أو أحسن مني هو شعور سلبي وخاطئ ويدل على قلة الإيمان.
5 نصيحتي المهمة أيضاً، أن تجدي صديقات في مثل حالتك، وأنا متأكدة من أنهن كثيرات، وسوف تكتشفين أن لكن عالماً جميلاً مليئاً بالفرح والمرح والطموح، فلا تقتلي هذا الزمن الجميل الذي تعيشينه فسوف تندمين، صدقي خالتك.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma