fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

بانادول

متزوج، ولن يتزوجني إلا في السر!!

التاريخ : 18-12-2017 05:29:25 | المشاهدات 3225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أنا امرأة مطلقة، وأعيش مع ابني.. وهو الذي أحببته، رجل متزوج من ألمانية، ليس سعيدًا معها، مثلما يقول، وحجته أنه لا يريد أن يحرم من أولاده؛ كونه حاول مرة الطلاق وواجهه ابنه الكبير بأنه لا يريد أن يعيشوا من دونه؛ فرأى خوف ابنه وتراجع عن الطلاق، وفكر في أولاده ونفسيتهم...
المهم من الآخر، يريد الزواج فقط في السر، دون تحمل كل المسئوليات؛ بل بعضها، القليل والنادر إن صح القول.
أنا عندي له أحاسيس.. ويعجبني ولكنني من الداخل لست سعيدة بالوضع، تركته مرتين ولم أتحمل، ورجعت وأنا أحاول كل يوم أن أتخطى الموقف، ولا يمكنني ظلم زوجته وأولاده.. شخصيته ليست بالقوية ليتحدى الوضع، هو شخص مستسلم بالنسبة لي، لا تزوجني وأنصف حتى على ضرة، ولا طلق وعشنا مع بعض.. من الآخر، أنا أعاني في هذه العلاقة.. ولا أدري متى أستطيع أن أقوى وأتركه، ما الحل سيدتي؟
شكرً

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler