fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

بانادول

حماتي تتدخل في تربية أطفالي .. ماذا أفعل؟

التاريخ : 11-12-2017 06:32:53 | المشاهدات 9525 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يرى الكبار دوماً أن لديهم رصيداً من الخبرة يسمح لهم أحياناً بالتدخل في شؤون الأصغر، وتوجيههم إلا أن موقف الحموات مختلف نوعاً ما؛ لأنه أحياناً يكون التوجيه تصرفاً متعمداً من الحماة؛ لذلك تقدم لك "زينب مهدي" استشارية العلاقات الأسرية والزوجية مجموعة من النصائح للتعامل بحكمة مع محاولات حماتك للتدخل في تربية أطفالك.

لا تكوني عصبية
قد تقوم بإعطاء طفلك بعض الحلوى التي تمنعينه منها، فلا تجعلي هذا يدفعك إلى إظهار الضيق، بل اصبري حتى ترَيْ مدى تكرارها للأمر.

تقبلي نصائحها واعملي بها
فربما تكون هي على حق، أو بالفعل تنصحك كما لو تكونين أنت ابنتها؛ لذلك حاولي استقبال انتقاداتها؛ حتى تستطيعي أن تميزي بين ما يصلح للتطبيق في هذا الزمن وبين ما لا يصلح.
تجنبي الاصطدام معها إذا تكرر تدخلها، وأخبري زوجك حتى يكون على دراية من البداية، فهو الشخص الوحيد الذي يمكنه تحجيم الأمور قبل تفاقمها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler