fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

الزوجة المتهمة بقتل زوجها: حالي صعب على عشيقي فساعدني

التاريخ : 09-12-2017 02:10:02 | المشاهدات 20475 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

واصلت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تحقيقاتها مع الزوجة المتهمة بقتل زوجها شنقا بالاتفاق مع عشيقها، بعد إصرار المجني عليه على اصطحاب رجال لممارسة الرذيلة معها.

قالت المتهمة خلال التحقيقات: "تعرفت على عشيقي منذ 4 شهور، حكيت له مأساتي مع زوجي، بدأ يحسسني بالأمان وأن لسه فيه رجالة ولما عرف أن زوجي عارضني على راغبي المتعة، صعبت عليه وغار عليا، وغلي الدم في عروقه وقرر تخلصنا من زوجي".

وأضافت المتهمة أنها أم لبنت وولد وكانت في حاجة لمصروفات المدرسة وطلبت من زوجها أن يعمل لتحمل مسئوليتهم لكنه رفض وأصر على عملها بأحد الكباريهات منذ أكثر من 5 شهور، وعندما رفضت ممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة بالكباريه، ضربها واستقدمهم لمنزل الزوجية.

وكان قسم شرطة القطامية، تلقى بلاغا بالعثور على جثة عاطل مشنوق بفوطة صفراء اللون، ملقى على طريق "العين السخنة-القاهرة" الصحراوي، وبتقنين الإجراءات، توصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته "منى. ا" وعشيقها "محمد" سائق تاكسي، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة الواقعة.

وباشر التحقيقات بالواقعة أحمد موسى وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، وجار استكمال التحقيق مع الزوجة وعشيقها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler