fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

جامعة عمان الاهلية تستنكر " القرار الامريكي "

التاريخ : 08-12-2017 04:09:04 | المشاهدات 16425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نصرة للقدس ولفلسطين  ورفضا للقرار الأمريكي المخالف لكل القوانين والقرارات الدولية ،استنكرت جامعة عمان الاهلية " في يوم الغضب الاردني"  قرار الرئيس الأمريكي" ترامب" بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل .

وأكد رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور صادق حامد، أن الجامعة تقف دائما الى جانب أهلنا  في فلسطين، وان الدفاع عن القدس ومقدساتها هي مسؤولية الأمة جمعاء.

 

وأضاف أن الوقفات التضامنية والاحتجاجات في كافة ارجاء الوطن اليوم تأتي وفاء للرسالة التاريخية التي حملتها القيادة الهاشمية في سبيل دعم القضية الفلسطينية، وترجمة لجهود جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله، في الدفاع عن القدس و المقدسات الإسلامية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler