fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

3 فتيات يتيمات في اربد قطعت عنهن الكهرباء لعدم قدرتهن على سداد الفواتير

التاريخ : 07-12-2017 10:51:25 | المشاهدات 7575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

في كثير من الاحيان واثناء اشتداد الاحوال الجوية العاصفية ربما تتعرض المنازل لانقطاع التيار الكهربائي لساعات وربما لدقائق وما ان يعود حتى يشعر سكان هذا البيت او ذاك بان الحياة عادت اليهم من جديد.


فكيف بثلات بنات يتيمات الام والاب في احدى محافظات الشمال والتي تعتبر الاشد برودة لا يعرفن الضوء خلال الليل منذ فترة طويله بسبب تراكم الفواتير عليهن لعدم تمكنهن من سدادها للشركة ، ما دعى الشركة لفصل التيار عن منزلهن.


تقول احدى البنات وهي تعتصر الما على الحال الذي اصابهن بعد وفاة والدهن ووالدتهن ولم يبقى لهن اي معيل الا الله ، ثم (80) دينار من صندوق المعونة الوطنية ، والتي تقول ان هذا المبلغ لا يكاد ان يفي بمتطلباتهن اليومية من طعام وشراب ولباس.


وخاطبت البنت اليتيمة ضمائر الناس الحية من اجل اعادة التيار الكهربائي لمنزلهن حيث لا يملكن المبلغ التراكم عليهم والذي يقدر بـ(117) دينار ، متسائلة كيف سيقضين اليالي الباردة القادمة دون تدفئة او حتى انارة .

للتواصل مع صاحبة المناشدة نضع رقم هاتفها لعل هناك من يعبد الحياة لهن من جديد (0772342618)

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler